Tuesday 2 August 2011

٦ ابريل تتبرأ من ''الجناح العسكري ''.. وتتهم فلول النظام بإصداره


8/3/2011 2:03:00 AM
كتب- محمد أبوضيف :
نفى محمد عادل المتحدث الرسمي باسم حركه شباب 6 ابريل اصدار الحركة لبيان تحت مسمي '' الجناح العسكري ''، وقال  '' إن هناك بعض الشخصيات المجهولة تحاول تلفيق بعض التهم الكاذبة لـ 6 ابريل ''.
 واتهم عادل فلول الحزب الوطني ومن أسماهم  '' منافقي المجلس العسكري '' بفبركة هذا البيان داعيا وسائل الاعلام المختلفة الي توقي الحذر في التعامل مع اي اخبار غير صادره عن المكتب الاعلامي للحركة او موقعها الالكتروني الاصلي .
وأكد عادل ان الحركة ترفض استخدام العنف بأي نوع من أنواعه متهما كاتب البيان بالسذاجة التي تفشل محاولتهم للإيقاع بين حركه 6 ابريل و بين الشعب .
ومن جانبها كذبت حركة شباب 6 أبريل '' الجبهة الديمقراطية '' ما أشيع علي شبكة الانترنت من بيان ملفق وكاذب علي حد تعبيرها والذي يدعي ان الحركة تخطط لأعمال عنف واغتيالات .
وأعلن شباب 6 ابريل '' الجبهة الديمقراطية '' في بيان وصل لمصراوي أنهم لم يكونوا ليجعلوا من العنف خياراً لهم، وأن كل ما يشاع عن نيتهم في أستخدم العنف ليس له أساس من الصحة، لأنهم كانوا ومازالوا حركة سياسية سلمية، مؤكدين إن خلافهم مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يتعدى خلافاً سياسياً ولن يخرج عن الإطار الخاص بالشرعية والسلمية مهما حدث.


No comments:

Post a Comment